حصريا ربح 1000 ساتوشي كل ساعة مع إثبات السحب !

ربح 1000 ساتوشي كل ساعة و على مدار اليوم


مرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة تقنيون للمعلوميات اليوم سوف أقدم لكم درس جديد في مجال الربح من الانترنت هذا الدرس سوف يكون حول موقع يساعدك في تجميع عملة البيتكوين بسهولة فكما يعلم الجميع عملة البيتكوين آخذة في الإرتفاع يوما بعد يوم و بذلك علينا استغلال هذه العملة بأكبر قدر ممكن و ذلك بالبحث عن المواقع الجديدة التي تظهر و التي نستطيع منها جمع البيتكوين بسهولة و اليوم قد احضرت لكم موقع من تلك المواقع الصادقه لربح البيتكوين ...

كيف تربح البيتكوين بسهولة ؟ 
طبعا هناك العديد من الاشخاص يبحثون عن مواقع و طرق لكسب المال من الانترنت, ومن بين تلك الطرق ربح البيتكوين , الموقع اللذي أحضرته لكم اليوم هو faucetpig موقع جديد على الساحة لجمع وربح البيتكوين بكل سهولة فيمكنك عبر موقع faucetpig جمع 1000 ساتوشي كل ساعه وهذا العدد جيد جدا فيمكنك فقط في نصف يوم عمل جمع حوالي 12000 ساتوشي يوميا بكل سهولة .

هل يتوفر الموقع على طرق أخرى للربح ؟ 
 الموقع لا يقوم بأعطائك طريقة واحدة للربح منه فقط فهنالك طرق اخرى يمكنك من خلالها مضاعفة ارباحك اليومية و ذلك من خلال لعب بعض الالعاب البسيطة التي تمكنك من جمع نقاط وهذه النقاط التي تمنحك بدورها عدد من الساتوشي بكل سهولة اذ يمكنك من خلال هذه الصفحة لعب بعض الألعاب الترفيهية وربح الساتوشي بكل بساطة .

 طريقه اخرى في الموقع لمضاعفة ارباحك و هي عن طريق جلب الريفيرال بإستخدام رابط الإحالة الخاص بك يمكنك نشر هذا الرابط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات ودعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع وعن كل شخص يتسجل من رابطك الخاص و يقوم بربح الساتوشي تأخذ نسبة 50% فلو قام شخص بجمع 1000 ساتوشي مثلا سوف تربح أنت 500 ساتوشي .

هل يوجد حد أدنى لسحب الأرباح من الموقع ؟
لكي تقوم بسحب أرباحك التي قمت بجمعها بالموقع و مباشرة على محفظة البيتكوين الخاصة بك يجب أن لا تقل هذه الأرباح عن 50.000 ساتوشي و هذا الحد الادني ليس بالشئ الكثير فيمكنك يوميا تحقيق ازيد من 50.000 ساتوشي و ذلك بإستخدام الفرص و الطرق الكثيرة التي يمنحها لك الموقع لمضاعفة ارباحك اليومية .

هل هناك اثبتات دفع لهذا الموقع ؟ 
أنا أحاول دائما البحث و التحري عن أي موقع ربحي قبل أن أضعه على مدونة تقنيون للمعلوميات و أيضا على القناة فالموقع صادق وله الكثير من اثبتات الدفع وسبق و أن قام العديد من الأشخاص بتجربته والعمل به وربح الساتوشي وقام هؤلاء الأشخاص بسحب أرباحهم التي توصلو بها على محفظة البيتكوين الخاصه بهم وهذه صورة تدل علي مصدقية الموقع .
ربح 1000 ساتوشي كل ساعة و على مدار اليوم




للتسجيل في الموقعإضغط هنا



أخيرا أرجو من صميم القلب أصدقائي أن يكون الموقع قد نال إعجابكم .

جميع الحقوق محفوظة ل تقنيون للمعلوميات 2017