ربح مآت الدولارات شهريا عبر هذه الإستراتيجية القوية و المضمونة



ربح مآت الدولارات شهريا عبر هذه الإستراتيجية القوية و المضمونة
مرحبا بكم أصدقائي سوف أقدم لكم اليوم طريقة جديدة حول الربح من الانترنت, و أعدكم إن شاء الله بتقديم المزيد من الطرق و المواضيع حول الربح عن طريق الأنترنت بأبسط الطرق و إذا كنتم مهتمين بمثل هذه المواضيع فما عليكم سوا الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب تقنيون للمعلوميات .  لندخل الان في صلب الموضوع ونتعرف علي استراتيجية اليوم للربح من الأنترنيت ...

ما هي هذه الإستراتيجية التي ستمكننا من تحقيق مآت الدولارات شهريا ؟ 
كما نعلم جميعا فمجال الربح من الانترنت واسع جدا و هناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها كسب المال من الانترنت, ولكن استراتجيتنا لهذا اليوم قد تكون جديدة على أغلبكم رغم أنها قديم كطريقة ولكن أغلب العرب لا يهتمون بها انها الربح عن طريق الأفلييت .

ماهو مجال الافيلييت ؟ 
الأفلييت بإختصار هو التسويق بالعمولة, ما ذا يعني ذلك ؟ هذا يعني أنك تقوم بالترويج لمنتج أو لمنتجات متعددة موجودة في متجر الكتروني ما مثل أمازون أو بانجود أو جيربست تقوم بالترويج لهذه المنتجات عن طريق رابط الأفلييت اللذي يمنحه لك الموقع و ذلك مقابل نسبة من الأرباح تكون هذه النسبة من ثمن المنتج فلو افترضنا أن المنتج ثمنه 10$ و الموقع يعطيك نسبة 50% اذا بعت هذا المنتج من رابط الأفلييت الخاص بك فسوف يكون ربحك هو 5$ .

هل هناك نسبة محددة للربح من مجال الافيلييت ؟ 
تختلف نسبة الأرباح حسب الموقع اللذي ستقوم بالتسجيل عليه و تتراوح هذه النسب من 10% تقريبا رغم أن هناك مواقع تعطي نسبة أقل الى 50% من كل عملية شراء كاملة من خلال رابط الافيلييت الخاص بك .

هل هناك إستراتيجية لتحقيق مبيعات كبيرة في مجال الافيلييت ؟
اليوم سوف نعتمد في استراتيجيتنا على ما يسمى المحتوي الشائع و مايعرف بالتريند , فيمكنا من خلال اتباع هذه الطريقة تحقيق نتائج رائعة و مبيعات كبيرة فيمكنك من خلال المحتوى الشائع معرفة مايبحث عنه الناس بكثرة داخل الموقع وما هي اكثر المنتجات التي يوجد عليها اقبال كبير من المشترين و زوار المتجر ومن خلال هذه المعلومات يمكننا اخذ منتج شائع و الترويج له والحصول علي افضل نتائج مبيعات له ومن ثم سوف تزيد ارباحنا بنسبة كبيرة .

هل هناك طريقة محدد للترويج لهذه المنتجات ؟ 
الطرق كثيرة و متعددة فهناك طرق مجانية يمكننا اتباعها للترويج لهذه المنتجات دون أن نصرف شئ من مالنا الخاص و أيضا هناك طرق مدفوعة كل هذا سوف نتعرف عليه خلال هذا الشرح المفصل الموجود بالفيديو فما عليكم سوى متابعة اليديو من البداية الى النهاية حتى لا تفوتو على انفسكم أي معلومة ...

تحميل الجروبات الأجنبية
هنا

التسجيل في نظام الأفلييت الخاص بموقع Gearbest
هنا

جميع الحقوق محفوظة ل تقنيون للمعلوميات 2017