رائع ! موقع جديد للربح من الأنترنيت يعطيك أرباح بطريقة جديدة دون رأس مال



" طريقة جديدة لربح المال من خلال هذا الموقع العربي الجديد و الصادق "

مرحبا بكم اصدقائي متابعي قناه وموقع تقنيون للمعلوميات في هذا الدرس الجديد في مجال الربح عن طريق الانترنت, سوف نتطرق لموقع جديد من جميع النواحي يعني الفكرة التي أتى بها جديدة في كسب المال من الأنترنت, و أيضا هو موقع جديد الإنشاء فصراحة أنا لم يسبق لي و ان شاهدت موقعا يعمل بنفس هذه الطريقة و يمنح المال بهذا الشكل ... 

ما اسم موقعنا لهذا اليوم ؟ 
الموقع اللذي سوف نتحدث عنه اليوم هو موقع " تصويتات " هذا الموقع يعد من أروع مواقع الربح من الانترنت, و ذلك بتقديمه لنا خدمة مميزة لربح المال من الانترنت بكل بساطو و سهولة أيضا و ذلك عن طريق التصويتات , لكي تقوم بهذا عزيزي القارء أول شئ عليك القيام به هو الدخول من هنا و سيأخذك هذا الرابط مباشرة الى صفحة التسجيل بالموقع و يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو بالأسفل اذا اردت فهو يشرح طريقة التسجيل بالتفصيل.

كيف يمكنني الربح من موقع تصويتات "  ؟
بعد الدخول الى الموقع و تسجيل حساب جديد عليه يأتي الدور على الطريقة التي ستتبعها لربح المال و ذلك عبر التصويتات كما ذكرنا من قبل فبإمكانك الآن انشاء أول تصويت أو استطلاع رأي لأصدقائك أو لمتتبعيك على قناتك باليوتيوب ووضع اجابات محددة تختارها انت و من ثم يمكنك مشاركة رابط هذا الإستطلاع او هذا السؤال مع جمهورك و حينما سيقوم المشتركون بالتصويت علي الاجابات ستبدأ أنت بكسب المال أجل ! هذه هي طريقة كسب المال من هذا الموقع بكل بساطة . و اذا أردت معرفت أسعر كل 1000 مشاركة فما عليك الا الدخول على هذا الرابط من " هنا " .

كيف يمكنني سحب أرباحي من هذا الموقع ؟
يوفر الموقع وسائل دفع متعددة و مناسبة للجميع و هي كالتالي : 
1- باي بال
2- فودافون كاش
3- البريد المصري
4- بايزا
5- بايونير

هل هناك حد أدنى لسحب أرباحي من الموقع ؟
مثله مثل جميع المواقع الربحية هذا الموقع وضع حد أدنى لسحب الأرباح و هو 5$ و هذه القيمة يمكنك أن تصلها بقليل من الجهد و نشر الأسإلة و الإستطلاعات التي ستقوم بإنشائها .

للتسجيل في الموقع إضغط

جميع الحقوق محفوظة ل تقنيون للمعلوميات 2017