افضل موقع سيساعدك في اختيار الكلمات المفتاحية القوية لكي تتصدر محركات البحث

موقع سيساعدك في اختيار الكلمات المفتاحية القوية لكي تتصدر محركات البحث


موقع سيساعدك في اختيار الكلمات الدلالية القوية لكي تتصدر محركات البحث


الكلمات المفتاحية انها ذلك الهاجس الكبير اللذي يواجه أصحاب المواقع و قنوات اليوتيوب لأنك بإمتلاكك للكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية الصحيحة , فانت تمتلك بشكل مباشر الاقتراحات الأولى على محركات البحث باختلاف اشكالها و اسمائها و الطريقة التي تبحث بها عن المحتوى . في  هذه المقال سوف نتطرق الى موقع رائع , من افضل المواقع في البحث عن الكلمات المفتاحية من وجهة نظري .

كيف يبحث هذا الموقع عن الكلمات المفتاحية :
عندما نقوم نحن بالبحث عن موضوع ما على محرك البحث جوجل او ايضا على اليوتيوب فماذا نفعل ؟ مثلا نحن نريد البحث عن مواضيع حول الربح من الانترنيت سوف نذهب الى جوجل او يوتيوب و سوف نكتب , الربح من الانترنيت و بذلك سيبدأ المحرك بالبحث عن كل الكلمات التي استخدمها المدونون او اليوتوبرز للاشارة الى مقالاتهم او فيديوهاتهم, و سوف تتصدر البحث المواقع و الفيديوهات التي توجد بها اكثر الكلمات المفتاحية شيوعا و ايضا اكثرها شمولية بالموضوع و هذه هي نفس الطريقة التي يتبعها موقعنا لهذا اليوم لكن بدل ان يظهر لنا المقالات او الفيديوهات سيظهر لنا الكلمات المفتاحية المستخدمة في هذه المواضيع .

هل يكفي ان نتوفر على كلمات مفتاحية قوية لتصدر محركات البحث ؟
طبعا ليست الكلمات الدلالية هي الشئ الوحيد اللذي سيجعل مواضيعك تتصدر محركات البحث لكنها من اهم الأشياء التي يجب التركيز عليها لببناء محتوى قوي . فهناك اشياء اخرى يجب الإهتمام بها ايضا مثل جودة الموضوع و عدم تكرار المواضيع التي توجد عليها منافسة كبيرة , فمثلا لو انت لديك فيديو على اليوتيوب و به كلمات دلالية قوية لكن هناك شخص اخر لديه فيديو يتحدث عن نفس الموضوع و به كلمات دلالية شبيهة بالتي وضعتها انت على الفيديو الخاص بك ولكن الفرق بينكما هو عدد المشاهدات فهنا سيأتي الدور على النشر , يعني سيكون عليك ان تقوم بنشر الفيديو الخاص بك على اكبر نطاق لكي تستطيع منافسة الشخص الأول فالسيو يتكون من عدة اشياء مرتبطة مع بعضها البعض لكن تأتي في مقدمتها الكلمات المفتاحية.

بماذا يتميز هذا الموقع ؟
الموقع يمكنه ان يبحث لنا عن الكلمات المفتاحية الموجودة على كل محرك على حدى , سيظهر لنا الكلمات الدلالية الأقوى على جوجل لوحدها و القوى على يوتيوب لوحدها ايضا و علة بينج و ياهو و محركات بحث أخرى أيضا.

لمشاهدة الموقع اضغط
هنا
شاهد الفيديو لمزيد من الشرح ...

جميع الحقوق محفوظة ل تقنيون للمعلوميات 2017